بواسطة (6.8مليون نقاط)

أي العينات الآتية عينات غير متحيزة ؟ لتحديد العصير الأكثر تفضيلا في لائحة أحد المطاعم تم سؤال كل خامس شخص يدخل إلى المطعم . ذلك، لتحديد وسيلة السفر المفضلة لدى الناس تم سؤال 100 شخص عشوائيا في صالة الانتظار في أحد المطارات. لمعرفة آراء عن طالبات المدرسة في الإذاعة الصباحية اختارت المشرفة طالبات صفها لعمل الدراسة. لدراسة مدى جدوى أحد القرارات الإدارية تم اختيار 5 أشخاص عشوائيا من كل إدارة في المؤسسة لمعرفة آراء المستهلكين في أحد المنتجات تم نشر استمارة تقييم على الإنترنت لمن يرغب في الإجابة. تم اختيار 100 طالب بطريقة عشوائية من قوائم أسماء الطلاب في المدرسة لدراسة الأنشطة المفضلة في المدرسة.

وجهتك المثلى للحصول على الإجابة الصحيحة هي قمة التفوق، حيث نسعى دائمًا إلى تطوير مستوى الطالب.

|

أي العينات الآتية عينات غير متحيزة ؟ لتحديد العصير الأكثر تفضيلا في لائحة أحد المطاعم تم سؤال كل خامس شخص يدخل إلى المطعم . ذلك، لتحديد وسيلة السفر المفضلة لدى الناس تم سؤال 100 شخص عشوائيا في صالة الانتظار في أحد المطارات. لمعرفة آراء عن طالبات المدرسة في الإذاعة الصباحية اختارت المشرفة طالبات صفها لعمل الدراسة. لدراسة مدى جدوى أحد القرارات الإدارية تم اختيار 5 أشخاص عشوائيا من كل إدارة في المؤسسة لمعرفة آراء المستهلكين في أحد المنتجات تم نشر استمارة تقييم على الإنترنت لمن يرغب في الإجابة. تم اختيار 100 طالب بطريقة عشوائية من قوائم أسماء الطلاب في المدرسة لدراسة الأنشطة المفضلة في المدرسة:

في موقع قمة التفوق، نحرص على الإجابة على أسئلتك بسرعة وبدقة، لضمان تحقيق التفوق الدراسي ل

||

 

جواب قمة التفوق بالأسفل :

للحصول علي الاجابة من فضلك اترك تعليقا لتنبيهنا فقط

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (6.8مليون نقاط)
مختارة بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
أي العينات الآتية عينات غير متحيزة ؟ لتحديد العصير الأكثر تفضيلا في لائحة أحد المطاعم تم سؤال كل خامس شخص يدخل إلى المطعم . ذلك، لتحديد وسيلة السفر المفضلة لدى الناس تم سؤال 100 شخص عشوائيا في صالة الانتظار في أحد المطارات. لمعرفة آراء عن طالبات المدرسة في الإذاعة الصباحية اختارت المشرفة طالبات صفها لعمل الدراسة. لدراسة مدى جدوى أحد القرارات الإدارية تم اختيار 5 أشخاص عشوائيا من كل إدارة في المؤسسة لمعرفة آراء المستهلكين في أحد المنتجات تم نشر استمارة تقييم على الإنترنت لمن يرغب في الإجابة. تم اختيار 100 طالب بطريقة عشوائية من قوائم أسماء الطلاب في المدرسة لدراسة الأنشطة المفضلة في المدرسة ؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
مرحبًا بك إلى قمة التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...