بواسطة (48.5ألف نقاط)

هناك الكثير من أشكال الطاقة الأخرى التي تدرسها في هذا الفصل!؛ ومنها الطاقة الحيوية؛ وطاقة الأمواج؛ وخلايا وقود الهيدروجين؛. ابحث في أحد الأشكال؛ وقم بإعداد عرض من عدة شرائح بالمعلومات التي تجدها.. واستعن بالمبادئ التي تعلمتها في هذا الفصل لتشرح لزملائك كيف يمكن تحويل هذة الطاقة إلى طاقة كهربائية يمكن الإستفادة منها؟.

وجهتك المثلى للحصول على الإجابة الصحيحة هي قمة التفوق، حيث نسعى دائمًا إلى تطوير مستوى الطالب.

|

هناك الكثير من أشكال الطاقة الأخرى التي تدرسها في هذا الفصل!؛ ومنها الطاقة الحيوية؛ وطاقة الأمواج؛ وخلايا وقود الهيدروجين؛. ابحث في أحد الأشكال؛ وقم بإعداد عرض من عدة شرائح بالمعلومات التي تجدها.. واستعن بالمبادئ التي تعلمتها في هذا الفصل لتشرح لزملائك كيف يمكن تحويل هذة الطاقة إلى طاقة كهربائية يمكن الإستفادة منها؟:

في موقع قمة التفوق، نحرص على الإجابة على أسئلتك بسرعة وبدقة، لضمان تحقيق التفوق الدراسي ل

||

 

جواب قمة التفوق بالأسفل :

للحصول علي الاجابة من فضلك اترك تعليقا لتنبيهنا فقط

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (48.5ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
هناك الكثير من أشكال الطاقة  الأخرى التي تدرسها في هذا الفصل!؛ ومنها الطاقة الحيوية؛ وطاقة الأمواج؛ وخلايا وقود الهيدروجين؛. ابحث في أحد الأشكال؛ وقم بإعداد عرض من عدة شرائح بالمعلومات التي تجدها.. واستعن بالمبادئ التي تعلمتها في هذا الفصل لتشرح لزملائك كيف يمكن تحويل هذة الطاقة إلى طاقة كهربائية يمكن الإستفادة منها؟

طاقة الأمواج هي ااقة التي تنتج من تلاطم ألأمواج البحار والمحيطات ويستفاد من هذة الطاقة في توليد الكهرباء. وقد طورت وسيلة لإستخدام الطاقة التي تستخرج من حركة الأمواج لتوليد مياه ب حر عالية الضغط ويتم ضخها إلى الشاطئ لتشغيل توربين وتحلية المياه المالحة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى قمة التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...